محمودية موتورز تقدّم رنج روفر 2022 الجديدة الساحرة رسميًا – صور

محمودية موتورز تقدّم رنج روفر 2022 الجديدة الساحرة رسميًا – صور

أعلنت محمودية موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات “جاكوار لاند روفر” في الأردن، عن وصول سيارة رنج روفر 2022 الجديدة إلى معرضها لفرصة مشاهدة حصرية للطراز الجديد.

وتعد سيارة رنج روفر الجديدة الأنيقة تعريفاً للفخامة العصرية، وتأتي مع عدد من التحسينات وأكبر مجموعة خيارات حتى الآن للعملاء الراغبين بتخصيص سياراتهم شخصياً.

رنج روفر، السيارة الفاخرة الأصلية، تصدّرت المشهد كنموذج يحتذى به لخمسين عاماً، حيث تجمع بين الراحة والتوازن المطلقين، والقدرات الفائقة، وسيارة رنج روفر الجديدة هي الأكثر جاذبية حتى الآن، حيث تجمع الطابع العصري واللمسات الجمالية، مع التطور التكنولوجي والاتصالات السلسة.

وتتوفر السيارة الجديدة مع باقة من مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن – مع انضمام طراز كهربائي بالكامل من سيارة رنج روفر بحلول عام 2024. كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة وسبعة مقاعد في السيارات القياسية وذات قاعدة العجلات الطويلة، لتكون رنج روفر منزلاً لركابها في أي مكان.

 

اقرأ أيضًا: رنج روفر SV تظهر بفخامة لن تستطيع مقاومتها – صور

وقال السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام لمحمودية موتورز: “نحن سعداء جداً بإضافة رنج روفر الجديدة إلى مجموعة السيارات العالمية المتوفرة في صالاتنا، حيث سنوفر لسكان الأردن عملاً مبهراً جديداً من إبداع لاند روفر. ستحمل رنج روفر الجديدة معها مستوياتٍ جديدة من العافية، عبر جمعها التكنولوجيا المتطورة مع الفخامة العصرية، من أجل تجربة مذهلة في كل رحلة، وتقديم نموذج يقتدى به للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة. السيارة الجديدة توفّر أكثر من أي وقتٍ مضى خيارات كفيلة بتوفير تجربة قيادة بلا عناء لعملائنا”.

ومن جانبه قال بروس روبرتسون، مدير عام “جاكوار لاند روفر” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سيارة رنج روفر 2022 الأحدث والتي طال انتظارها مرّت بتطور امتد لخمسين عاماً وصولاً إلى شكلها الحالي. تسعى سيارة رنج روفر دائماً لتوفير تجربة قيادة تتميز بالمزيد من الفخامة والطابع الشخصي لعملائنا، كما تتمتع هذه السيارة الأحدث بالمزيد من التميّز بفضل ما فيها من تكنولوجيا شديدة التطوّر، إذا لا بد أن يستمتع أي سائق بما توفره من مستويات مرتفعة من الإتقان والراحة في كل رحلة. إطلاق سيارة رنج روفر الجديدة بداية فصل يعيد تعريف معنى الراحة والكفاءة والأمان للجميع”.

ويؤثر الهيكل القياسي الطولاني المرن من لاند روفر، أو MLA-Flex، على كل جوانب سيارة الدفع الرباعي الفاخر، ابتداءً من قدراتها الفائقة غير المسبوقة وتوجيهها الرشيق، وصولاً إلى تحسيناتها الممتازة. وتجمع سيارة رنج روفر الجديدة بين التقنيات الهندسية المتطورة والتطوير الافتراضي الموسع، مع برامج التطوير الضخمة في لاند روفر، لتحقق هذه السيارة مستويات جودة غير مسبوقة.

اقرأ أيضًا: جاكوار E Pace 2021 تُمتعنا بتصميمها الشبابي والتكنولوجيا المتطورة – صور وفيديو

ويتوفر زوج من مجموعات نقل الحركة الهجينة القابلة للشحن، والتي تخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لأقل من 30 غ/كم، مع مدى قيادة كهربائية يصل حتى 100 كم (62 ميل)، ويتوقع أن يبلغ مدى القيادة في الحياة الواقعية 80 كم (50 ميل)، أي ما يكفي لإتمام 75 بالمئة من رحلات عملاء رنج روفر الاعتيادية باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.

وتتوفر السيارة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوغرافي (Autobiography). وسيتم توفير إصدار “فيرست إديشن” (First Edition) على مدار العام الأول من الإنتاج، وهو قائم على مواصفات “أوتوبيوغرافي” مع مواصفات فريدة. ويتوفر هذا الإصدار حصرياً بتشطيبات ساتان بلون “سانسيت”(Sunset) الذهبي، مع وجود خمسة خيارات للون الخارجي. ويتوفر كل من الحجمين القياسي (SWB) وقاعد العجلات الطويلة (LWB) بخمسة مقاعد، مع توفّر رنج روفر الجديدة بقاعد العجلات الطويلة مع صف مقاعد ثالث، لتتسع بشكل مريح لما يصل إلى سبعة أشخاص بالغين.

أما سيارة رنج روفر إس في (Range Rover SV) فتعد تعبيراً مميزاً عن فخامة سيارات رنج روفر وطابعها الشخصية، وذلك على يد الخبراء في قسم “عمليات السيارات الخاصة “(SVO)، ويتوفر طراز “إس في” بهيكل قياسي وقاعدة عجلات طويلة، مع ميزات حصرية ضمن باقتي التصميم الجديدتين “SV Serenity” و”SV Intrepid”، وترتيب “SV Signature Suite” بأربعة مقاعد.

سيارة رنج روفر الجديدة متوفرة للطلب الآن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صالة عرض محمودية موتورز، أو التواصل على الهاتف: 065850200.

TAGS
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)
Disqus (0 )